استهداف العملاء من جوجل ديسبلاي ؟

كيفية استهداف العملاء من خلال جوجل ديسبلاي ؟

كيفية الاستهداف العملاء من جوجل ديسبلاي ؟

تحديد العملاء

يمكنك استهداف العملاء من جوجل ديسبلاي  لتضييق نطاق وصولك إلى الأشخاص الذين من المرجح أن يهتموا بمنتجاتك أو خدماتك. يمكن تحقيق ذلك من خلال:

1-استهداف المواضع:-

  • يشير استهداف المواضع إلى اختيار مواقع الويب التي تريد ظهورها عليها ، مما يمنحك أقصى قدر من التحكم في المكان الذي ستظهر فيه على شبكة جوجل ديسبلاي (google display ads).
  • هذا فعال لاستهداف مجموعة سكانية معينة ، ويوفر للمعلنين فرصة للبحث عن مواقع ويب موجهة نحو اهتمامات خاصة تتوافق بشكل وثيق مع جمهورهم
  • المستهدف.
  • لذلك إذا كان هناك أي مواقع ومنتديات خاصة بمجال معين تشعر أنها ذات صلة بعملك ،وأنك تعتقد أنه من المحتمل أن يزورها الأشخاص إذا كانوا مهتمين بخدماتك ، فلماذا لا يعلنون عنها؟
  • استخدم Adwords Display Planner لمساعدتك في العثور على مواقع الويب التي ستحمل إعلانات جوجل ديسبلاي  التي تشبه المواقع التي ترغب في ظهورها على نحو مثالي.

كيفية الاستهداف العملاء ؟

2-استهداف الموضوع:-

  • يتيح لك “استهداف المواضيع” الاختيار من قائمة موضوعات الصفحة الحالية ، مما يعني أن إعلاناتك لن تظهر إلا على الصفحات المتعلقة بهذا الموضوع.

استهداف العملاء من جوجل ديسبلاي

الجانب السلبي هو أنه لا يمكنك حقًا التعمق في العديد من الموضوعات ،وهذا يعني أن هناك خطر قد تظهر إعلاناتك على مواقع غير ذات صلة. على سبيل المثال ، يمكن أن يكون الموضوع واسعًا مثل “الموارد البشرية” ، في حين أن إعلانك قد يستهدف بدرجة كبيرة التوظيف الأخلاقي. مع وضع ذلك في الاعتبار ، أقترح دائمًا الجمع بين الاستهداف الموضعي وطريقة استهداف أخرى ، لضمان استهداف إعلاناتك بشكل كبير وبالتالي ارتباطها بالمستخدمين الذين يواجهونها.

3-الكلمات الرئيسية:-

هذا هو أكثر أنواع الاستهداف شيوعًا ، لأنه يستخدم الكلمات الرئيسية المتعلقة بالمنتجات والخدمات التي تقدمها. ستحتاج أولاً إلى إنشاء قائمة كلمات رئيسية وستبذل جوجل قصارى جهدها لعرض إعلاناتك على المواقع ذات الصلة بالكلمات الرئيسية التي قدمتها.

 

استنتاج:-

مع شبكة البحث ، يبحث الأشخاص بنشاط عن السلع أو الخدمات التي تقدم لهم إعلانًا عنها. على سبيل المثال ، ستسمح شبكة البحث لبائع الزهور باستهداف الأشخاص الذين يبحثون عن “تسليم الزهور نوتنجهام”.

الشبكة الإعلانية أكثر فاعلية ، بمعنى أن الناس يتصفحون مواقع الويب عرضًا وسيعرضون إعلاناتك. هذا هو المكان الذي تتلقى فيه الشبكة الإعلانية عادة انتقادات: فهي ليست مستهدفة مثل شبكة البحث.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اكثر 5 أخطاء في إعلانات Instagram يصنعها المعلنون (وكيفية تجنبها) ؟

اكثر 5 أخطاء في إعلانات Instagram يصنعها المعلنون (وكيفية تجنبها) ؟ في خلال بضع سنوات ...

كيفية إنشاء حملة إعلانية على snapchat

-كيفية التسجيل فى مدير إعلانات سناب شات (snapchat ads manager) يعتبر snapchat ads manager هو ...

مميزات ال remarketing فى اعلانات اليوتيوب youtube

-يمكنك ان تقوم ببعض اعلانات مخصصه على ملاين المشاهدين عبر youtube و مواقع شركاء الفيديو ...