ما هى اعلانات جوجل ادورد ؟

  اعلانات جوجل

في كل ثانية ، يتم إجراء 2.3 مليون عملية بحث على جوجل ، ومعظم صفحات نتائج البحث تتضمن إعلانات جوجل . يمكن أن تكون الإعلانات مدفوعة من قبل الشركات ، وسيلة فعالة للغاية لجذب حركة السير المؤهلة ذات الصلة إلى موقع الويب الخاص بك بالضبط عندما يبحث الناس عن أنواع المنتجات أو الخدمات التي يقدمها نشاطك التجاري .

ما هي إعلانات جوجل؟

تقدم جوجل الإعلانات التي تظهر في نتائج البحث على Google.com باستخدام جوجل ادورد أو اعلانات جوجل  التي تظهر على مواقع الويب الأخرى من خلال الشبكة الإعلانية وبرنامج Google Ad Sence  .

والتالى يوجد به  مثال لصفحة نتائج محرك بحث جوجل SERP)) , يوجد قسمان من إعلانات جوجل المدفوعة , أحدهما أعلى الروابط “الطبيعية” أو العضوية والآخر في أسفل صفحة النتائج:

 

تتم الإشارة إلى النتائج أو اعلانات جوجل التي تتم نشرها من خلالك (في المربع الأحمر) مع علامة “إعلان” خضراء. يشار إلى النتائج التي تظهر أسفل الإعلانات (في المربع الأخضر) بالنتائج الأساسية.

تقدم Google  أيضًا الإعلانات الصورية التي تظهر على شبكة Google  الإعلانية. الشبكة الإعلانية عبارة عن مجموعة شاملة من مواقع الويب الخارجية والجهات الخارجية التي أبرمت شراكة مع Google   ووافقت على عرض إعلانات Google   . يمكن أن تكون إعلانات Google   على الشبكة الإعلانية بنص أو صورة أو فيديو أو تنسيق وسائط غنية ، ويمكن استهدافها بشكل مختلف. ويشمل ذلك تجديد النشاط التسويقي وإعلانات البانر.

إذا كنت تستخدم AdSense ، فستظهر إعلاناتك في المناطق المحددة على موقع الويب:

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اكثر 5 أخطاء في إعلانات Instagram يصنعها المعلنون (وكيفية تجنبها) ؟

اكثر 5 أخطاء في إعلانات Instagram يصنعها المعلنون (وكيفية تجنبها) ؟ في خلال بضع سنوات ...

كيفية إنشاء حملة إعلانية على snapchat

-كيفية التسجيل فى مدير إعلانات سناب شات (snapchat ads manager) يعتبر snapchat ads manager هو ...

مميزات ال remarketing فى اعلانات اليوتيوب youtube

-يمكنك ان تقوم ببعض اعلانات مخصصه على ملاين المشاهدين عبر youtube و مواقع شركاء الفيديو ...