5 اسباب تجعل المطورن يفضلون استضافة ديجيتال اوشن – Digital Ocean

ما هو DigitalOcean ولماذا يجب أن تختاره لاستضافة الويب الخاص بك؟

ترجمة أحمد فوزي – قناة الربح من الانترنت – زمن القراءة 5 دقائق

ما هو برنامج DigitalOcean

ستجيب هذه المقالة على جميع استفساراتك مثل ما هو DigitalOcean
وتاريخ DigitalOcean ولقاءات Hacktoberfest وإيجابيات وسلبيات استخدام استضافة DigitalOcean ونشر تطبيقات DigitalOcean بنقرة واحدة ومراكز البيانات والتخزين على DigitalOcean. دعونا نحفر!

 

 

قائمة المحتويات

ما هي DigitalOcean؟

تاريخ DigitalOcean

Hacktoberfest Meetups

5 أسباب تجعل المطورين يحبون DigitalOcean

مراكز بيانات ديجيتال أوشن

ما هو برنامج DigitalOcean للشراكات والأبحاث؟

لماذا DigitalOcean مع Cloudways؟

نشر التطبيق بنقرة واحدة بواسطة Cloudways

ما هي DigitalOcean؟

إنه مزود استضافة سحابي فريد يقدم خدمات الحوسبة السحابية لكيانات الأعمال حتى يتمكنوا من توسيع نطاق أنفسهم من خلال نشر تطبيقات DigitalOcean التي تعمل بالتوازي عبر خوادم سحابية متعددة دون المساومة على الأداء!

في يناير 2018 ، حققت لقب ثالث أكبر شركة استضافة سحابية في العالم من حيث أجهزة الكمبيوتر التي تواجه الويب.

البنية التحتية لشركة DigitalOcean هي شركة رائدة في تقديم الخدمات السحابية مقرها الولايات المتحدة الأمريكية. يعمل مقرهم الرئيسي من مدينة نيويورك ، وتنتشر مراكز البيانات الخاصة بهم في كل ركن من أركان العالم من أجل توفير خدمات سحابية سلسة في جميع أنحاء العالم.

تاريخ DigitalOcean

ظهرت إلى حيز الوجود في 24 يونيو 2011 ، ومع ذلك ، فإن تاريخ تشكيلها يعود إلى الوراء. في 2003 Ben and Moisey Uretsky ؛ مؤسسو DigitalOcean قاموا بالفعل بتأسيس شركة تسمى Server Stack.

بعد مسح صناعة الحوسبة السحابية ، شعروا بالفراغ. نظرًا لأن معظم الشركات كانت تستهدف عملاء الشركات فقط ، الذين يحتاجون إلى بنية أساسية سحابية لإدارة خوادمهم على نطاق أوسع. كانوا طموحين لسد هذه الفجوة وخلق مستقبل مربح لأنفسهم.

 

 

لكن لم يكن أي من المنافسين يستهدف مطوري البرمجيات الأفراد والشركات الصغيرة كعملاء محتملين. بعد بحث مكثف ، أسس Ben و Moisey Uretsky شركة DigitalOcean. شركة تقدم خدمات الاستضافة السحابية وتوفير الخوادم لمطوري البرامج الفرديين والشركات الناشئة الصغيرة مما يسهل عليهم استضافة مواقع الويب بحلول بنقرة واحدة.

لقد قاموا بتوسيع نطاق أنفسهم بسلاسة بطريقة خطية. بحلول منتصف عام 2012 ، كان لديهم فريق قوي في المكان وأصبحوا جزءًا من برنامج تسريع بدء التشغيل من قبل TechStars.

قد يعجبك أيضًا: 5 من أفضل مقدمي خدمات Iaas في عام 2019

بحلول نهاية برنامج تسريع بدء التشغيل ، كانت الشركة قادرة على تسجيل ما يقرب من 400 عميل وقدمت أكثر من 10000 مثيل للخوادم السحابية. في بداية عام 2013 ، كانت من بين الشركات القليلة الأولى التي تقدم أجهزة افتراضية قائمة على SSD لتجربة سلسة.

إنها شركة مربحة للغاية. في عام 2015 ، قاموا فقط بجمع 123.21 مليون دولار أمريكي في التمويل. بلغت إيراداتها في عام 2015 77 مليون دولار وفقًا لتقرير Business Insider. وبلغ تمويلها الأولي الأولي ما مجموعه 3.2 مليون دولار أمريكي. ومنذ ذلك الحين ، أجروا الجولة الأولى من التمويل وجولة التمويل من السلسلة الثانية ، وكلاهما حقق نتائج مثمرة. في أبريل 2016 ، حصلت الشركة على تمويل ائتماني ضخم بقيمة 130 مليون دولار أمريكي لبناء خدمات سحابية جديدة.

في الوقت الحالي ، تقع الشركة تحت قيادة الرئيس التنفيذي السابق لشركة Citrix ؛ مارك تمبلتون ، الذي تولى المنصب من بن يورتسكي في أبريل 2016.

Hacktoberfest Meetups

Hacktoberfest هو حدث لمجتمع المصدر المفتوح يستمر لمدة شهر تقريبًا. تقوم DigitalOcean بتشغيلها من خلال جمعية Github. من اسمها ، يمكن للمرء أن يخمن أن هذا اللقاء يعقد في أكتوبر من كل عام. في عام 2018 ، أكمل Hacktoberfest خمس سنوات من تبادل المعرفة والتواصل.

يوفر هذا اللقاء الشعبي فرصة لمجتمع المصادر المفتوحة للتجمع تحت سقف واحد ومشاركة الأفكار والآراء الفريدة لمساعدة بعضهم البعض. تتيح مشاركة المعرفة للمطورين تحقيق أهداف أعمالهم بأقل جهد ممكن. يستضيف هذا اللقاء مطوري البرامج مفتوحة المصدر ذوي التفكير المماثل الذين يعملون بجد من أجل المساهمة في تحسين المجتمع النامي في جميع أنحاء العالم.

5 أسباب لماذا يحب المطورون DigitalOcean؟

في عالم مليء بموفري الخدمات السحابية ، يطرح السؤال: لماذا تختار البنية التحتية DigitalOcean؟ ولماذا لا تختار أي مزود استضافة سحابي آخر؟ إليكم السبب.

أداء المحيط الرقمي

واجهة مستخدم جمالية وبدون ضجة

يبالغ معظم مزودي الخدمات السحابية المشهورين في تعقيد الأمور من خلال توفير ميزات متقدمة تهدد واجهة المستخدم وتزدحمها بميزات إضافية.

واجهة المستخدم جمالية وعملية وبدون كل الأجراس والصفارات التي تعقد الأمور للمستخدم الجديد. يعد عدد الروابط والأزرار والميزات التي تعمل بنقرة واحدة هو الأمثل لضمان الوصول إلى الوظائف المتاحة. ومع ذلك ، هذا لا يعني أن DigitalOcean تفتقر إلى الوظائف.

قد يعجبك أيضًا: IaaS vs PaaS

إنها السحابة المثالية

علاوة على ذلك ، فإنه يوفر واجهات برمجة تطبيقات بسيطة وأضيق الحدود لراحتك. بعد إنشاء واجهة برمجة التطبيقات ، يمكن للمطورين استخدام أدوات HTTP القياسية بما في ذلك curl لاستدعاء API. كما يوفر SDKS لجميع الأدوات التي قد يحتاجها المطورون أثناء البرمجة بلغة PHP أو لغة أخرى مفضلة. تتضمن هذه الأدوات مكتبات وإضافات متنوعة.

أداء رائع
يتوقع كل مطور أداء عالي الجودة من مزودي خدمات الاستضافة السحابية. إنهم لا يرغبون في تضييع وقتهم في صخب إدارة الخادم ، و DigitalOcean هي المنصة التي لا تخيب أملك في هذا الصدد.

إنه أحد المزودين الأوائل للأجهزة الافتراضية القائمة على SSD ، وقد استخدم IPv6 قبل أن يفكر فيه مقدمو الخدمات الآخرون. تتميز القطرات التي تقدمها DigitalOcean بوقت إقلاع سريع للغاية يصل إلى حوالي 55 ثانية.

خوادمهم السحابية موجودة على أجهزة Hex core قوية مع ذاكرة تخزين ECC Ram و RAID SSD. علاوة على ذلك ، فإنه يوفر شبكة خاصة بين الأجهزة الافتراضية لتشغيل مجموعات قواعد البيانات والأنظمة الموزعة في عدد قليل من المناطق المختارة.

التوثيق المهني
أفضل طريقة للتعرف على أي مورد هي من خلال الوثائق الرسمية. هذه استراتيجية اعتمدتها Google وحققت نجاحًا كبيرًا. وثائق DigitalOcean شاملة وملموسة وواسعة الحيلة. يتضمن كل شيء بدءًا من البرامج التعليمية وأدلة التثبيت والأدلة الإرشادية والمقاطع الإرشادية.

بدءًا من إعداد مكدس LAMP بسيط إلى نشر مجموعة Kubernetes المعقدة ، تغطي الوثائق كل جانب يمكن أن يزعج مطور البرامج الذي يكون على دراية بالمصطلحات والمصطلحات الخاصة بالنظام الأساسي السحابي.

هذه الميزة المميزة التي يقدمها هي الموارد المفيدة للمطورين الذين يعملون على أي منصة سحابية.

أسعار في متناول الجميع
التسعير هو ما يميزه عن شركات الحوسبة السحابية الأخرى التي تقدم خدمات استضافة مماثلة. تم تعيين خطتهم الأساسية على 5 دولارات شهريًا ، كما أن اختيار خيارات الدفع بالساعة والشهرية يجعلها ميسورة التكلفة جدًا للشركات الناشئة الصغيرة ومطوّري البرامج الفرديين لتبني نظامهم الأساسي. على الرغم من الترتيبات الملائمة لمطوري البرامج ، فقد ضمنت تقديم أداء عالٍ ، والذي أصبح حقًا سبب نجاحهم.

المجتمع الرقمي النشط
أحد أفضل الأشياء التي تقدمها هذه المنصة السحابية هو مجتمع رقمي نشط يساعد من خلال الإجابة على الاستفسارات وعقد مناقشات التعليقات ، بحيث يمكن للجميع الاستفادة منها.

لطالما تضمنت البنية التحتية لـ DigitalOcean تقنيات متطورة جديدة ، حتى لو لم تنضج بالكامل. خبراء مجتمعهم موجودون لمساعدتك في حزم المعرفة الخاصة بهم حتى تتمكن من الاستمتاع بحرية التنقل مع قيود قليلة أو معدومة على الإطلاق.

مراكز بيانات ديجيتال أوشن
في الوقت الحالي ، تمتلك DigitalOcean 12 مركزًا للبيانات في مواقع رئيسية تتيح لهم خدمة مجموعة كبيرة من المستخدمين العالميين. فيما يلي قائمة بمراكز البيانات العاملة حاليًا:

مدينة نيويورك ، الولايات المتحدة: NYC1، NYC2، NYC3
سان فرانسيسكو ، الولايات المتحدة: SFO1 ، SFO2
تورنتو ، كندا: TOR1
لندن ، المملكة المتحدة: LON1
فرانكفورت ، ألمانيا: FRA1
أمستردام ، هولندا: AMS2 ، AMS3
سنغافورة: SGP1
بنغالور ، الهند: BLR1
ما هو تخزين DigitalOcean؟
ربما يكون المتحمسون للتكنولوجيا والأشخاص العاديون على حد سواء فضوليين حول كيفية إدارة DigitalOcean للتخزين. يقوم بتخزين البيانات على الأجهزة المنفصلة عن قطراتك ويتم عمل نسخ متعددة من تلك البيانات وتخزينها في مكان آمن. يقلل من فرص فقدان البيانات في حالة حدوث كارثة مثل فشل الأجهزة.

تسمح ميزة النطاق المباشر لمستخدميها بتوسيع أحجام التخزين الكتلي من 1 جيجا بايت إلى 16 تيرا بايت. يمكنهم تغيير حجمها إذا احتاجوا إلى مساحة أكبر ، ونقلهم بين القطرات ، كل ذلك بطريقة مريحة للغاية.

علاوة على ذلك ، يتم نقل جميع البيانات المشفرة على هذا النظام الأساسي إلى قطرات المستخدمين عبر الشبكات المعزولة.

خوادمهم السحابية قادرة على التحكم في البيانات برمجيًا. تتيح لك واجهة برمجة التطبيقات الخاصة بهم نشر وإدارة وحدات تخزين الكتلة الخاصة بك. يمكن للمستخدمين توسيع مساحة تخزين تطبيق droplet الصغير وإدارة وحدات تخزين الكتلة باستخدام طلبات HTTP التقليدية.

يمكن للمستخدمين تنفيذ إجراءات تتضمن إنشاء وحدات تخزين وإرفاق وفصل واسترداد معلومات وحدة التخزين — باستخدام أوامر curl أو أغلفة Ruby and Go API الرسمية.

ما هي القطرة؟
إذا كنت قد وصلت إلى هذا الحد في المقالة ، فلابد أنك تتساءل ما هو بالضبط القطرة؟ يتم استخدام هذه المصطلحات بشكل متكرر وترتبط بكل ما يتعلق بالبنية التحتية لـ DigitalOcean ، ولكن ماذا يعني ذلك؟

تُعد Droplets أجهزة افتراضية مرنة تستند إلى نظام Linux وتعمل فوق الأجهزة الافتراضية. كل قطرة صغيرة تقوم بإنشائها هي خادم جديد لك.

هناك ثلاثة أنواع مختلفة من خطط droplet التي يقدمونها حاليًا:

توفر Droplets القياسية قدرًا كبيرًا من الحرية والمرونة فيما يتعلق باحتياجات الاستضافة الخاصة بك. هذه القطرات هي الأنسب للأفراد الذين يتطلعون إلى استضافة مواقع الويب وبيئات التدريج والشركات ذات احتياجات الحوسبة منخفضة الكثافة

 

اشترك الان كوبون خصم ب 100 دولار امريكي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيفية إنشاء حملة إعلانية على snapchat

-كيفية التسجيل فى مدير إعلانات سناب شات (snapchat ads manager) يعتبر snapchat ads manager هو ...

مميزات ال remarketing فى اعلانات اليوتيوب youtube

-يمكنك ان تقوم ببعض اعلانات مخصصه على ملاين المشاهدين عبر youtube و مواقع شركاء الفيديو ...

التسوق عبر الإنترنت؟كيفية الشراء عبر الإنترنت؟

التسوق عبر الإنترنت من تذاكر الحفلات الموسيقية إلى الغسالات والبقالة والعطلات ، فمن المتوقع وجود ...